سياسة الخصوصية

يغطي بيان الخصوصية الموقع الإلكتروني www.forexmart.com , وأي مواقع إلكترونية أخرى ذات صلة سجلتها الشركة وتديرها.

  1. المعلومات القانونية

    (المشار إليها فيما يلي باسم أو "الشركة") شركة استثمارية تعمل على الصعيد العالمي.

    تأسست في جمهورية قبرص مع شهادة رقم التأسيس HE 266937. الشركة مرخصة ومنظمة من قبل الهيئة القبرصية للأوراق المالية والبورصات (‘CySEC’)، ورقم الترخيص هو. 266/15، وتعمل بموجب أحكام خدمات الاستثمار، وممارسة الأنشطة الاستثمارية، وإدارة الأسواق المنظمة، و قانون المسائل الأخرى ذات الصلة لعام 2007، القانون 144(I)/2007، بصيغته المعدلة من وقت لآخر (القانون). مكتب الشركة المسجل يقع في Anastasi Sioukri & Olympion, Themis Tower, 6th Floor, 3035, Limassol, Cyprus.

    يقر العميل بأن اللغة الرسمية للشركة هي اللغة الإنجليزية.

  2. الطلب

    من أجل فتح حساب لدى ، يجب عليك أولا إكمال و إرسال استمارة الطلب مع إرفاق الوثائق المطلوبة. عند إكمال استمارة الطلب، يُطلب منك تقديم معلومات شخصية من أجل تمكين الشركة من تقييم طلبك والامتثال للقوانين واللوائح التي تحكم توفير الخدمات المالية. وتُستخدم هذه المعلومات أيضًا للاتصال بك بشأن خدمات الشركة.

  3. معلومات تحديد الهوية الشخصية

    نحن نشارك معلومات تحديد الهوية الشخصية مع أطراف ثالثة فقط للأغراض الإحصائية وفي محاولة لتحسين الحملة التسويقية للشركة وإلى المدى الذي تسمح به الأحكام والشروط المقبولة بالفعل من قبلك. تتضمن هذه المعلومات على سبيل المثال لا الحصر المعلومات الشخصية مثل الاسم والعنوان وتاريخ الميلاد وتفاصيل الاتصال وتفاصيل التوظيف والأصول والخصوم والمعلومات المالية الضرورية الأخرى. ومن وقت لآخر، قد نطلب منك أيضًا تقديم مزيد من المعلومات لمساعدتنا في تحسين خدماتنا لك.

  4. الوكلاء

    نحن نستخدم شركة معالجة البطاقات للإيداع والسحب إلى و من حسابك. هذه الشركة لا تحفظ أو تشارك أو تخزن أو تستخدم معلومات تحديد الهوية الشخصية لأي أغراض أخرى.

  5. الخصوصية

    سيتم التعامل مع أي معلومات شخصية تقدمها على أنها سرية وستتم مشاركتها فقط داخل الشركة والشركات التابعة لها وشركائها التجاريين و لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث إلا بموجب أي إجراءات تنظيمية أو قانونية أو لأطراف ثالثة تقدم فقط خدمات إحصائية للشركة لتحسين حملتها التسويقية. أنظمة تتبع مواقع الويب قد تجمع أيضًا بيانات تعطي تفاصيل عن الصفحات التي وصلت أنت إليها، وكيف اكتشفت هذا الموقع الإلكتروني، وتواتر الزيارات، وهلم جرا. يُستخدم المعلومات التي نحصل عليها لتحسين محتوى موقعنا الإلكتروني ويمكن أن نستخدمها للاتصال بك، بأي وسيلة مناسبة، وتزويدك بأي معلومات نعتقد أنها قد تكون مفيدة لك.

  6. وكالات ائتمانية

    قد يتم أيضًا الكشف عن المعلومات الشخصية لوكالات ائتمانية ، أو لأي شخص معتمد من قبل فرد، على النحو الذي يحدده الفرد أو العقد.

  7. إخلاء المسؤولية القانونية

    نحن نحتفظ بالحق في الكشف عن معلومات تحديد الهوية الشخصية الخاصة بك على نحو ما يقتضيه القانون وعندما نعتقد أن الإفشاء ضروري لحماية حقوقنا و/ أو الامتثال لإجراء قضائي أو أمر محكمة أو عملية قانونية يتم تقديمها على موقعنا الإلكتروني.

  8. الاشتراك/إلغاء الاشتراك

    إذا لم تعد ترغب في تلقي أي رسائل ترويجية، فيمكنك إلغاء الاشتراك في تلقيها عن طريق اتباع التعليمات المدرجة في كل رسالة.

    سيتم إعلامك عندما يتم جمع معلوماتك الشخصية من قبل أي شخص ثالث طرف ليس وكيلنا/مزود الخدمة، حتى تتمكن من اتخاذ خيار واع ما إذا كنت تريد مشاركة معلوماتك مع هذا الطرف أم لا.

  9. ملفات تعريف الارتباط

    ملف تعريف الارتباط هو ملف نصي صغير يتم تخزينه على كمبيوتر المستخدم لأغراض حفظ السجلات. ونحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع الإلكتروني. ونحن نربط المعلومات التي نقوم بتخزينها في ملفات تعريف الارتباط بمعلومات تحديد هوية شخصية تقدمها على موقعنا الإلكتروني.

    نحن نستخدم كل من ملفات تعريف الارتباط الخاصة بمعرف الجلسة وملفات تعريف الارتباط الدائمة. لا ينتهي ملف تعريف الارتباط الخاص بمعرف الجلسة عندما تغلق المتصفح الخاص بك. ويبقى ملف تعريف الارتباط الدائم على القرص الصلب الخاص بك لفترة طويلة من الزمن. ويمكنك إزالة ملفات تعريف الارتباط الدائمة باتباع التوجيهات المتوفرة في الإنترنت الخاص بك في ملف "تعليمات" متصفح الإنترنت الخاص بك.

    قمنا بتعيين ملفات تعريف الارتباط الدائمة لأغراض إحصائية. كما تمكننا ملفات تعريف الارتباط الدائمة من تتبع واستهداف موقع واهتمامات مستخدمينا و تعزيز تجربة خدماتنا على موقعنا الإلكتروني.

    إذا رفضت ملفات تعريف الارتباط، فلا يزال بإمكانك استخدام موقعنا الإلكتروني.

    يستخدم بعض شركائنا التجاريين ملفات تعريف الارتباط على موقعنا الإلكتروني. وليس لدينا إمكانية الوصول إلى ملفات تعريف الارتباط هذه أو التحكم فيها.

  10. أمن وحماية المعلومات الشخصية الخاصة بك

    يتم تصنيف المعلومات الشخصية التي تقدمها فيما يتعلق بالتسجيل كمستخدم للموقع الإلكتروني أو الخدمات على أنها معلومات تسجيل. ومعلومات التسجيل محمية بطرق عديدة. يمكنك الوصول إلى معلومات التسجيل الخاصة بك من خلال كلمة مرور تحددها أنت. وكلمة المرور هذه مشفرة ومعروفة لك فقط. يجب ألا يتم الكشف عن كلمة المرور الخاصة بك لأي شخص. يتم تخزين معلومات التسجيل بأمان على الخوادم الآمنة التي لا يمكن أن يصل إليها إلا الموظفون المخولون. وتقوم الشركة بتشفير جميع المعلومات الشخصية عند نقلها إلى الشركة، وبالتالي تبذل كل الجهود اللازمة لمنع الأطراف غير المصرح لها من رؤية أي معلومات من هذا القبيل.

    المعلومات الشخصية المقدمة لشركتنا والتي ليست هي معلومات التسجيل توجد أيضًا على خوادم آمنة ويمكن الوصول إليها مرة أخرى فقط من قبل الموظفين المصرح لهم عبر كلمة المرور. ولا يمكن الوصول إلى هذه المعلومات عبر الإنترنت من قبلك، وبالتالي لن يتم تحديد أي كلمة مرور لعرض أو تعديل هذه المعلومات.

  11. إمكانية الوصول إلى معلومات تحديد الهوية الشخصية

    إذا تغيرت معلومات تحديد الهوية الشخصية الخاصة بك، يجب عليك إبلاغنا بذالك عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى دعم العملاء على أو عن طريق الاتصال بنا عبر الهاتف أو الفاكس أو البريد العادي كما هو موضح في معلومات الاتصال المدرجة في صفحة اتصل بنا.

  12. إخلاء المسؤولية القانونية

    نحن نحتفظ بالحق في الكشف عن معلومات تحديد الهوية الشخصية الخاصة بك على نحو ما يقتضيه القانون وعندما نعتقد أن الإفشاء ضروري لحماية حقوقنا و/ أو الامتثال لإجراء قضائي أو أمر محكمة أو عملية قانونية يتم تقديمها على موقعنا الإلكتروني. لن نكون مسؤولين عن سوء استخدام أو فقدان المعلومات الشخصية الناتجة عن ملفات تعريف الارتباط على موقعنا الإلكتروني والتي لا يمكننا الوصول إليها أو التحكم فيها. ولن نكون مسؤولين عن الاستخدام غير القانوني أو غير المصرح به لمعلوماتك الشخصية بسبب سوء استخدام كلمات المرور الخاصة بك أو إهمالها.

  13. التغييرات في بيان الخصوصية

    إذا قررنا تغيير سياسة الخصوصية الخاصة بنا، فسوف ننشر هذه التغييرات على بيان الخصوصية هذا والصفحة والأماكن الأخرى التي نراها مناسبة بحيث تكون على دراية بالمعلومات التي نجمعها، وكيف نستخدمها، وتحت أي ظروف، إذا وجدت، نكشف عنها.

    نحتفظ بالحق في تعديل بيان الخصوصية هذا في أي وقت، لذا يرجى مراجعته بشكل متكرر. وإذا قمنا بإجراء تغييرات جوهرية على هذه السياسة، فسوف نخطرك بذالك هنا، عبر البريد الإلكتروني، أو عن طريق إشعار على صفحتنا الرئيسية.

ان [ForexMart] هي علامة تجارية لـ [ForexMart]، وشركة استثمار قبرصية (CIF)، تنظمها لجنة الأوراق المالية والبورصة فيقبرص (CySEC) بترخيص رقمه 266/15. العلامة التجارية مرخص لها وخاضعة للتنظيم في مختلف الولايات القضائية.

هذا الموقع الشبكي يديره (رقم التسجيل.23071، IBC 2015) مع مكتب مسجل في شامروك لودج في شارع موراي في كينغستاون بسانت فنسنت والغرينادين.

المناطق المحظورة: لا يقدم خدمات لسكان بعض البلدان، مثل الولايات المتحدة وكوريا الشمالية وميانمار والسودان وسوريا وبعض المناطق الأخرى.


© 2015-2021 Tradomart SV Ltd.
Top Top
تحذير المخاطر:
تتسم العملات الأجنبية بطابع كبير من المضاربة والتعقيد، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. تداول الفوركس قد ينتج عنه ربح هائل أو خسارة كبيرة. لذلك، لا ينصح باستثمار أموال لا يمكنك تحمل خسارتها. قبل استخدام الخدمات التي تقدمها فوركس مارت، يرجى الإقرار بالمخاطر المرتبطة بتداول الفوركس. واطلب المشورة المالية المستقلة إذا لزم الأمر. يرجى ملاحظة أن الأداء السابق أو التوقعات لا تمثل مؤشرات موثوقة للنتائج المستقبلية.
تتسم العملات الأجنبية بطابع كبير من المضاربة والتعقيد، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. تداول الفوركس قد ينتج عنه ربح هائل أو خسارة كبيرة. لذلك، لا ينصح باستثمار أموال لا يمكنك تحمل خسارتها. قبل استخدام الخدمات التي تقدمها فوركس مارت، يرجى الإقرار بالمخاطر المرتبطة بتداول الفوركس. واطلب المشورة المالية المستقلة إذا لزم الأمر. يرجى ملاحظة أن الأداء السابق أو التوقعات لا تمثل مؤشرات موثوقة للنتائج المستقبلية.
template->Css() ?> template->Js()?>

Privacy Policy

This privacy statement covers the website www.forexmart.com , and any other related websites that are registered and operated by the Company.

  1. LEGAL INFORMATION

    (hereinafter referred to as or the ‘Company’) is an investment firm that operates globally.

    is incorporated in the Republic of Cyprus with Certificate of Incorporation No. HE 266937. The Company is authorised and regulated by the Cyprus Securities and Exchange Commission (‘CySEC’), with licence No. 266/15, and operates under the Provision of Investment Services, the Exercise of Investment Activities, the Operation of Regulated Markets and Other Related Matters Law of 2007, Law 144(I)/2007, as subsequently amended from time to time (the Law). The Company’s registered office is located at Anastasi Sioukri & Olympion, Themis Tower, 6th Floor, 3035, Limassol, Cyprus.

    The Customer acknowledges that the Company’s official language is English.

  2. APPLICATION

    In order to open an account with , you must first complete and send the application form attaching the required documents. By completing the application form you are requested to give private information in order to enable the Company to evaluate your application and comply with the Laws and Regulations governing the provision of financial services. This information is also used to contact you about the Company's services.

  3. PERSONALLY IDENTIFIABLE INFORMATION

    We do share Personally Identifiable Information with Third Parties solely for statistical purposes and in an effort to improve the Company’s marketing campaign and to the extent allowed by the Terms and Conditions already accepted by you. This information includes but is not limited to personal details such as name, address, date of birth, contact details, employment details, assets and liabilities and other necessary financial information. From time to time we may also request further information to help us improve our services to you.

  4. AGENTS

    We use a card processing company for deposits and withdrawals to and from your account. This company does not retain, share, store or use personally identifiable information for any other purposes.

  5. PRIVACY

    Any personal information you provide will be treated as confidential and shared only within the Company, its affiliates and its business partners and will not be disclosed to any third party except under any regulatory or legal proceedings or to third parties that solely provide statistical services to the Company to improve its marketing campaign. Web site tracking systems may also collect data detailing the pages you have accessed, how you discovered this site, the frequency of visits and so on. The information we obtain is used to improve the content of our web site and may be used by us to contact you, by any appropriate means, and to provide you with any information we believe may be useful to you.

  6. CREDIT REPORTING

    Personal information may also be disclosed to credit reporting or reference agencies, or to anyone authorized by an individual, as specified by that individual or the contract.

  7. LEGAL DISCLAIMER

    We reserve the right to disclose your personally identifiable information as required by law and when we believe that disclosure is necessary to protect our rights and/or to comply with a judicial proceeding, court order, or legal process served on our Website.

  8. CHOICE/OPT-OUT

    If you no longer wish to receive any promotional communications, you may opt-out of receiving them by following the instructions included in each communication.

    You will be notified when your personal information is collected by any third party that is not our agent/service provider, so you can make an informed choice as to whether or not to share your information with that party.

  9. COOKIES

    A cookie is a small text file that is stored on a user's computer for record- keeping purposes. We use cookies on this site. We do link the information we store in cookies to any personally identifiable information you submit while on our site.

    We use both session ID cookies and persistent cookies. A session ID cookie does not expire when you close your browser. A persistent cookie remains on your hard drive for an extended period of time. You can remove persistent cookies by following directions provided in your Internet browser's "help" file.

    We set persistent cookies for statistical purposes. Persistent cookies also enable us to track and target the location and interests of our users and to enhance the experience of our services on our site.

    If you reject cookies, you may still use our site.

    Some of our business partners use cookies on our site. We have no access to or control over these cookies.

  10. SECURITY AND PROTECTION OF YOUR PERSONAL INFORMATION

    The personal information that you provide in connection with registering as a user of the Site or of the Services, is classified as Registration Information. Registration Information is protected in many ways. You can access your Registration Information through a password selected by you. This password is encrypted and known only to you. Your password must not be revealed to anyone. Registration Information is safely stored on secure servers that only authorised personnel have access to via password. The Company encrypts all personal information as it is transferred to the Company and thus makes all necessary efforts to prevent unauthorised parties from viewing any such information.

    Personal information provided to our Company that is not Registration Information also resides on secure servers and is again accessible only to authorised personnel via password. This information cannot be accessed online by you, therefore no password will be selected to view or modify this information.

  11. ACCESS TO PERSONALLY IDENTIFIABLE INFORMATION

    If your personally identifiable information changes, you must inform us by emailing our Customer Support at or by contacting us by telephone, fax or postal mail as shown in the contact information listed in the Contact us page.

  12. LEGAL DISCLAIMER

    We reserve the right to disclose your personally identifiable information as required by law and when we believe that disclosure is necessary to protect our rights and/or to comply with a judicial proceeding, court order, or legal process served on our Website. We will not be liable for misuse or loss of personal information resulting from cookies on our website that we don’t have access to or control over. We will not be liable for unlawful or unauthorised use of your personal information due to misuse or misplacement of your passwords, negligent or malicious, however contacted.

  13. CHANGES IN THIS PRIVACY STATEMENT

    If we decide to change our privacy policy, we will post those changes to this privacy statement, the page, and other places we deem appropriate so that you are aware of what information we collect, how we use it, and under what circumstances, if any, we disclose it.

    We reserve the right to modify this privacy statement at any time, so please review it frequently. If we make material changes to this policy, we will notify you here, by email, or by means of a notice on our home page.

  • UK flag +44 207 1933 236

  • Contact Us

  • Feedback
Top